بعد انضمامه للاتحاد

حمدالله يُعيد ذكريات أحمد بهجة

الجمعة ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٢ مساءً
حمدالله يُعيد ذكريات أحمد بهجة
المواطن - مروة نبيل

أعاد تعاقد الاتحاد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى أذهان الجماهير ذكريات انضمام مواطنه أحمد بهجة إلى النصر بعد رحلة ناجحة مع العميد.

حمدالله اتحاديًا

وفاجأ نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الجماهير بالأمس، وأعلن عن انضمام عبدالرزاق حمدالله إلى صفوفه لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما فسخ النصر تعاقده مع اللاعب الشهر الماضي.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

ويملك عبدالرزاق حمدالله مسيرة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ساهم في تسجيل أكثر من 90 هدفًا، ويمكن الاطلاع على أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحصد عبدالرزاق حمدالله العديد من البطولات بقميص النصر، ومنها؛ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة وكأس السوبر السعودي مرتين، كما توج بلقب هداف الدوري مرتين.

عبدالرزاق حمدالله - الأهلي المصري
حمدالله

أحمد بهجا للنصر بعد التألق مع الاتحاد

وجاء سيناريو انضمام حمدالله للاتحاد، مشابهًا لما حدث مع أحمد بهجة قبل 20 عامًا بعدما انتقل إلى النصر عقب رحلة تألق بقميص العميد، لتُمني الجماهير النفس بظهور المهاجم المغربي بشكل مميز وتكرار بطولات مواطنه.

 

أحمد بهجا
بهجا

ولعب أحمد بهجة في صفوف الاتحاد، وحقق معه العديد من البطولات، وهي؛ الدوري السعودي مرتين، كأس الاتحاد السعودي مرتين وكأس ولي العهد مرة، بالإضافة إلى كأس الكؤوس الآسيوية.

ورحل أحمد بهجة عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عام 1999، وانضم إلى الدوري الإماراتي، إلا أنه عاد سريعًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر في عام 2000.

احمد بهجا مع النصر
بهجا