بعد خسارتين متتاليتين

آرسنال يستعيد عافيته

الأحد ١٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٣ مساءً
آرسنال يستعيد عافيته
المواطن - محمد سمعه

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي آرسنال من استعادة عافيته في الدوري الإنجليزي، بفوز مهم على حساب فريق ساوثهامبتون بثلاثية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري.

آرسنال يعود لـ طريق الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين

وكان الجانرز خسر في الثاني من ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة عشرة من فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، وخسر كذلك في السادس من ديسمبر في الجولة الخامسة عشرة من نادي إيفرتون بنتيجة هدفين لهدف.

الجانرز حقق بالأمس فوزًا ثمينًا على ساوثهامبتون حيث سجل للفريق اللندني كل من الفرنسي ألكسندر لاكازيت والنرويجي مارتن أوديجارد والبرازيلي جابرييل ماجاليس.

آرسنال يتواجد حاليًا في المركز السادس برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فريق آرسنال

موعد المباراة المقبلة لـ الجانرز

وسيواجه الجانرز، فريق ويست هام يونايتد في الجولة السابعة عشرة مساء الأربعاء المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وفي وقت سابق، كشف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول في آرسنال، عن سبب غياب المهاجم الجابوني بيير أوباميانج عن مباريات الجانرز بالفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

آرسنال وساوثهامبتون

وأكد أرتيتا أن سبب غياب أوباميانج يعود لأسباب تأديبية، كما أنها ليست المرة الأولى التي يغيب فيها أوباميانج لأسباب تأديبية.

يذكر أن اسم المصري محمد النني كان ارتبط بالرحيل عن صفوف الجانرز بالفترة الأخيرة مع اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه.

فريق آرسنال