معلقًا على تراجع نتائج الفريق

عضو مجلس إدارة النصر: هذا الموسم زكاة !

السبت ١١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٤ مساءً
عضو مجلس إدارة النصر: هذا الموسم زكاة !
المواطن - محمد سمعه

قال فيصل أبو ساق، عضو مجلس إدارة النصر: إنه طالب الجماهير بالصبر على إدارة مسلي آل معمر، وذلك بعد مطالبات بعض من جماهير العالمي برحيل إدارة آل معمر بسبب تراجع نتائج الأصفر في الفترة الأخيرة.

وتحدث أبو ساق في إحدى المساحات النصراوية في “تويتر” اليوم السبت قائلًا: “النادي كان يعاني من الهيكلة السيئة، والفكر القديم تسبب في إغراق النادي بالديون، ونحن جئنا لنؤسس فكرًا إداريًّا جديدًا يقوم على الاستقرار والعمل المؤسسي”.

النصر من الصعب عليه تحقيق إنجاز !

وأضاف عضو مجلس الإدارة: “نعلم أن تحقيق إنجاز في هذه السنة أمر صعب، ولكن لو حققنا الإنجاز فهو خير وبركة، وإذا لم نحقق فسوف نعبر هذا الموسم بمثابة الزكاة”.

وتابع فيصل أبو ساق: “كان هناك 5 شركات أرادت رعاية النادي ومع ذلك رفضنا، لأننا نريد عقد رعاية تتراوح قيمته من 120 مليونًا إلى 150 مليون ريال”.

رئيس الطائي ينتقد مخرج مباراة النصر:

وفي وقت سابق، انتقد تركي الضبعان رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، مخرج مباراة فريقه أمام النصر التي أُقيمت أمس الجمعة بالجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الضبعان مقطع فيديو لـ عدد كبير من جماهير فارس الشمال وهي حاضرة لـ مباراة العالمي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ”مشهد من حضور جماهير فارس الشمال بأعداد كبيرة، حيث لم يقم مخرج المباراة بإظهارهم وهذا فيه ضرر كبير على النادي، هنا نضع علامات الاستفهام حول استمرار تجاهل المخرج لجماهيرنا، هذا شيء مجحف بحق نادينا”.