مؤكدًا صعوبة الهلال في حال التأهل

مدرب الجزيرة: جاهزون لكأس العالم للأندية

الإثنين ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٩ مساءً
مدرب الجزيرة: جاهزون لكأس العالم للأندية
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب الجزيرة الإماراتي، الهولندي مارسيل كايزر على جاهزية فريقه لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدًا في الوقت ذاته صعوبة مواجهة الهلال في حالة التأهل إلى الدور التالي.

 

الجزيرة جاهز لمونديال الأندية:

وأقيمت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021، اليوم، وأسفرت عن مواجهات قوية للفرق العربية المشاركة في البطولة التي تستضيفها الإمارات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال كايزر خلال تصريحاته لقناة أبوظبي الرياضية: “نادي الجزيرة ولاعبيه جاهزون تمامًا لكأس العالم للأندية، وتمثيل الإمارات بشكل جيد، وهذه بطولة صعبة لأن جميع الفرق قوية”.

وأضاف: “سنحوض مباراتنا الأولى أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ولن تكون مباراة سهلة خصوصًا ونحن نواجه فريق يعتمد على القوة البدنية ونتمنى اجتياز تلك المباراة وبلوغ الدور التالي”.

كأس العالم للأندية
كأس البطولة

مواجهة الهلال صعبة:

وتابع: “في حال تأهلنا سنلاقي الهلال السعودي، وسوف تكون مباراة صعبة، خاصة وهو بطل دوري أبطال آسيا، وفريق قوي، لكننا جاهزون لتقديم مباراة جيدة، وستكون مواجهة حماسية وجميلة”.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الخبرة تفيد الفريق في النسخة الحالية:

وعن مشاركة الجزيرة في نسخة 2017 واحتلاله المركز الرابع، علق قائلًا: “أعرف بأن الكثير من اللاعبين بالفريق شاركوا في هذه البطولة، على غرار علي خصيف وعلي مبخوت وخليفة والعطاس”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “هذه خبرة جيدة بالنسبة لهم بالنظر إلى ما حققوه في تلك البطولة، وسنحاول في مشاركتنا القادمة تحقيق نفس الشيء ونحذو نفس الخطى ولعب بطولة جيدة، وهذا علينا فعله”.

واختتم مارسيل كايزر تصريحاته قائلًا: “سنعمل على أن نكون جاهزين كما يجب لتقديم أنفسنا بالشكل المنتظر، ومن الرائع لنا أننا سنلاقي أفضل الفرق بالعالم في كأس العالم للأندية، وجاهزون بالفعل لهذا”.

كأس العالم للأندية 2021
قرعة البطولة – المصدر @aljazirafc

 

إقرأ المزيد