ضمن منافسات الدور الأول

الأهلي يستهدف فوزًا غائبًا منذ 6 سنوات

الجمعة ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٦ مساءً
الأهلي يستهدف فوزًا غائبًا منذ 6 سنوات
المواطن - مروة نبيل

يطمح النادي الأهلي، بقيادة مدربه بيسنيك هاسي، في الظهور بشكل مميز ضد النصر، وتحقيق الفوز؛ لمصالحة الجماهير بعد تذبذب النتائج هذا الموسم.

الراقي يستضيف النصر:

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على نظيره الأهلي، بعد قليل، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الراقي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

الأهلي والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الأهلي يبحث عن فوز غائب:

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على النصر بملعبه منذ 6 سنوات، حيث يعود آخر فوز للراقي إلى مباراة الدور الأول موسم 2015/ 2016، حينما فاز بنتيجة 4/ 2.

وفي الدور الأول من المواسم السابقة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في 3 مباريات بعد ذلك، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباريات الدور الأول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقابلا 13 مرة، نجح الراقي في تحقيق الفوز 6 مرات، وخسر 3 مرات، وخيم التعادل على نتيجة 4 لقاءات.

الأهلي والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl