سينظم زيارات للمناطق التاريخية والأثرية بالمنطقة

مناقشة استعدادات انطلاق ملتقى الإبداع الوطني بنجران

الإثنين ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠١ مساءً
مناقشة استعدادات انطلاق ملتقى الإبداع الوطني بنجران
المواطن - حسن عسيري - نجران

عقدت اللجنة العليا للشراكة الخماسية لملتقى الإبداع الوطني بمنطقة نجران، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وحضور مستشار جائزة الأميرة صيته للتميز في العمل الاجتماعي ومدراء تعليم المنطقة، ومركز الحوار الوطني بنجران، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ورئيس مجلس شباب المنطقة اجتماعها؛ للوقوف على استعدادات الجهات المشاركة لاستضافة الملتقى والبرامج المصاحبة له.

تحقيق أهداف رؤية 2030:

وأوضح رئيس الجامعة أن الملتقى يأتي استشعارًا من الجهات المشاركة بدورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، منوهًا بما تزخر به المنطقة من مواهب شابة في مختلف المجالات سيُسهم الملتقى في تطويرها وتأهيلها.

وأشار الخضيري إلى أن رعاية أمير المنطقة للملتقى يأتي استمرارًا لدعمه في خدمة المنطقة ودعم شبابها لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وحرصها على مشاركة أبناء وطننا الغالي في النهضة التنموية التي تشهدها المملكة.

مشاركة نخبة من المختصين:

من جهته، بين المنسق للشراكة الخماسية، راشد آل منجم، أن الملتقى يستمر لمدة ثلاثة أيام يشارك فيه نخبة من المختصين في جميع المجالات، لافتًا إلى وجود معرض مصاحب وندوات متنوعة بمشاركة مختصين في جميع المجالات، مبينًا أن الملتقى سينظم زيارات للمناطق التاريخية والأثرية بنجران، ومبادرة جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي، وكذلك جلسات استشارية وإرشادية متنوعة نظرًا إلى شمولية الملتقى لمواكبة الرؤية الطموحة.

 

إقرأ المزيد