بشأن مشاركة النقاز مع الأهلي

سبب رفض الانضباط لاحتجاج الهلال

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٧ مساءً
سبب رفض الانضباط لاحتجاج الهلال
المواطن - مروة نبيل

كشف القانوني محمد الدويش عن السبب الرئيسي الذي دفع لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم لرفض احتجاج الهلال ضد لاعب الأهلي، التونسي حمدي النقاز.

سبب رفض احتجاج الهلال ضد النقاز

وعلق محمد الدويش على هذا القرار عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كان توجه لجنة الانضباط والأخلاق قبول احتجاج الهلال”.

وتابع: “إفادة لجنة الاحتراف أنقذت الأهلي: (سجلناه خارج فترة التسجيل لأنّ عقده مع الترجي الذي يملك بطاقته انتهى ولا علاقة لنا بما حدث بينه وبين الزمالك تحت الطاولة)!”.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد أعلنت عن قرارها النهائي في هذا الشأن، حيث قررت قبول احتجاج الهلال شكلًا ورفضه موضوعًا، وذلك في قرار قابل للاستئناف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدي النقاز في مباراة الهلال
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC

تفاصيل الأزمة

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية، أن إدارة النادي الأهلي تملك مستندات تثبت سلامة موقفه من احتجاج الهلال على مشاركة حمدي النقاز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفي الوقت الذي يؤكد فيه النادي الأهلي صحة موقفه، ظهرت تقارير صحافية مؤخرًا تؤكد أن هناك وثائق ومستندات تُشير لوجود علاقة تعاقدية بين حمدي النقاز ونادي الزمالك، قبل أن تحسم لجنة الانضباط الجدل بصحة التعاقد.

حمدي النقاز
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC