جماهير الاتحاد حذرته من الانتقال للهلال أو النصر

سعود عبدالحميد يستجيب للنصيحة

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٧ مساءً
سعود عبدالحميد يستجيب للنصيحة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن السبب الذي دفع سعود عبدالحميد للتفكير في تجديد عقده مع نادي الاتحاد، هي نصيحة جماهير الاتحاد له التي حذرته من الانضمام لـ الهلال أو النصر خلال الفترة المقبلة.

سبب نصيحة الاتحاديين لـ سعود عبدالحميد 

وحرص بعض من جمهور الاتحاد على توجيه النصيحة لـ عبدالحميد صاحب الـ23 عامًا بتجديد عقده مع الفريق الكروي الأول بالنادي وعدم الانتقال إلى الهلال أو النصر حتى لا يكون احتياطيًا ويفقد مستواه وبالتالي يبتعد عن التواجد مع المنتخب السعودي.

سعود عبدالحميد

التعليق بدأ بعد تصريحات الحائلي

وجاء ذلك بعدما خرج أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد متحدثًا لـ برنامج ” أكشن مع وليد” ومؤكدًا أن إدارة النادي لا تفكر في التجديد للاعب بسبب المماطلة الموجودة من وكيل أعماله فهد باقديم، لكن الأخير خرج ونفى وجود مماطلة وأكد على أن اللاعب يرغب بالبقاء في صفوف الاتحاد.

ويقدم عبدالحميد مستويات جيدة مع نادي الاتحاد في آخر موسمين، كما ساهم في وصول العميد للمركز الثالث ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

وحاول نادي الاتحاد خلال الأشهر القليلة الماضية، التفاوض مع عبدالحميد صاحب الـ23 عامًا لتجديد العقد لكن لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لم يحسم موقفه، مما جعل إدارة النادي تتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده.