اليونايتد خسر الديربي بثنائية

أخبار سيئة لـ مان يونايتد ضد مان سيتي

السبت ٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٣ مساءً
أخبار سيئة لـ مان يونايتد ضد مان سيتي
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد مجموعة من الأخبار السيئة، وذلك بعد خسارة ديربي مان يونايتد ضد مان سيتي بثنائية دون رد اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

بايلي يدخل الباب الخلفي بـ ديربي مان يونايتد ضد مان سيتي:

الخبر الأول هو دخول الإيفواري إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد تاريخ مباريات ديربي مانشستر من الباب الخلفي بعد أن سجل هدفًا في مرماه بالخطأ في الشوط الأول.

ووفقًا لما ذكرته شبكة Opta فإن بايلي أصبح أول لاعب في تاريخ اليونايتد يسجل هدفًا عكسيًّا في ديربي مانشستر طوال تاريخ مباريات الفريقين بـ الدوري الإنجليزي.

مان يونايتد ضد مان سيتي

اليونايتد يفشل في الخروج بشباك نظيفة بملعبه:

الخبر الثاني، هو عدم حفاظ مانشستر يونايتد على نظافة شباكه في آخر 14 مباراة أُقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد في كافة المسابقات.

وكان الخبر الثالث السيئ هو إصابة لوك شو مدافع اليونايتد في ديربي مان يونايتد ضد مان سيتي، حيث سقط على الأرض في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة بعد التحام مع اللاعب رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي.

وغادر لوك شو الملعب ليحل بدلًا منه الظهير الأيسر أليكس تيليس، ويأتي بذلك انضمام لوك شو لقائمة المصابين المكونة من إدينسون كافاني والفرنسي رفائيل فاران.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد مان سيتي 23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مان يونايتد عند 17 نقطة في المركز الخامس.

أصبح مانشستر سيتي أول فريق يفوز بـ8 مباريات على ملعب أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
@ManUtd