قبل نهاية عقده

الدوسري بين الهلال والنصر

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٣ مساءً
الدوسري بين الهلال والنصر
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير النجم سالم الدوسري مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث ارتبط اسمه بالانضمام إلى النصر بعد نهاية تعاقده.

سالم الدوسري حائر بين الهلال والنصر

وأثار المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجدل بشأن مستقبل اللاعب الدولي مع الهلال، ملمحًا إلى احتمالية انتقاله إلى النصر.

وقال: “هل يجدد سالم الدوسري عقده مع الهلال بعد أن اقترب العقد من النهاية؟.. هل يذهب سالم الدوسري للنصر.. الاحتمالات قائمة بالتساوي، الأيام المقبلة ستكشف بالتفاصيل مستقبل النجم بالبقاء في الزعيم أو الانضمام للعالمي.. بالتوفيق “للابن” سالم في المكان الذي يختاره”.

ويدخل سالم الدوسري في يناير المقبل الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة الهلال، وأكدت تقارير أن إدارة الزعيم تسعى لاستمراره لـ4 مواسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سالم الدوسري
سالم – المصدر @Alhilal_FC

سالم يتألق مع الهلال

ويُعد سالم من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الماضية، وساهم في تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد تسجيله لهدف الفوز في شباك النصر ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وظهر بشكل لافت خلال منافسات عام 2021 سواء مع الهلال أو المنتخب السعودي الأول أو الأولمبي، حيث شارك في جميع البطولات وساهم في تسجيل الأهداف بها، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سالم الدوسري
احتفال سالم – المصدر @Alhilal_EN