الاتحاديون ينتظرون تجديد العقد

حسم مصير سعود عبدالحميد

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
حسم مصير سعود عبدالحميد
المواطن - محمد سمعه

حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مصير سعود عبدالحميد المدافع الأيمن للفريق الكروي الأول في النادي، وذلك بعد اقتراب عقده من النهاية.

ومن المقرر نهاية عقد عبدالحميد صاحب الـ23 عامًا في يناير المقبل، ولكن شهدت مفاوضات التجديد العديد من العقبات خلال الفترة الماضية.

سعود عبدالحميد يقترب من البقاء

وكشف الإعلامي ماجد هود المقرب من العميد عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ““الاتحاديون ينتظرون القرار النهائي من لجنة الاحتراف خلال الأيام القليلة لسعود عبد الحميد (اتفاق كامل)”.

وأضاف هود: “وعلى ضوء القرار سيبدؤون فتح ملفي عبد الإله المالكي وعبدالعزيز البيشي، علمًا بأنهما موافقان مبدئيًا، ويوجد وقت ويدخلان في نهاية يناير الفترة الحرة، بالتوفيق للإدارة”.

وشارك سعود عبدالحميد مع منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم في دورة أولمبياد طوكيو 2020 التي أُقيمت في يوليو الماضي باليابان.

سعود عبدالحميد

مدرب الاتحاد في مرمى الانتقادات

وفي سياق آخر، يمر المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بأزمة وذلك بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا إضافة لفقدانه صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العميد قدم مباراة غير موفقة فنيًا أمام نادي الشباب بالجولة التاسعة من دوري المحترفين، جعلت جماهير العميد تنتقد الإدارة الفنية للمدرب كوزمين كونترا حيث بسبب هذه الخسارة فقد العميد الصدارة لمصلحة فريق ضمك.

وسيكون المدرب كونترا تحت ضغط إعادة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية حيث من المنتظر أن تُمنح له الفرصة في مباريات الحزم والفتح والهلال في الجولات الـ 10 والـ11 والـ12 من دوري المحترفين، حيث إذا لم يحقق نتائج إيجابية في المباريات الـ3 فسوف تتم إقالته.