خطوة ستعزز من كفاءة إدارة الرحلات

حافل للنقل تطور من خدماتها بشراكة مع إنفور الأمريكية

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٩ مساءً
حافل للنقل تطور من خدماتها بشراكة مع إنفور الأمريكية
المواطن - ترجمة : أحمد جمال أحمد

أعلنت اليوم الجمعة شركة البرمجيات الأمريكية وصناعة الحوسبة “إنفور” عن تعاون مشترك يجمعها بشركة “حافل” للنقل العام.

ووفق موقع “بي آر نيوز” شركة حافل للنقل العام ستستفيد من حلول شركة “إنفور” للحوسبة لتحسين كفاءة خدمات النقل التي تقدمها لعملائها.

حلول إنفور:

وتستخدم شركة حافل عدد من الحلول التقنية التي توفرها “إنفور” لتطوير خدماتها وسبل إدارتها لأسطول مركباتها العملاق، وتشمل خدمة Infor EAM التقنية.

وهذه الحلول التقنية ستوحد وتعزز من أوتوماتيكية عمليات الشركة في جميع أقسامها، التي تضم أسطول يتكون مما يزيد عن 12 ألف مركبة مختلفة الأحجام، وتقدم خدمات النقل بجميع أنحاء المملكة.

ووصف الموقع اختيار حافل لخدمة Infor EAM لكونها الأفضل في فئتها من بين برامج إدارة المؤسسات وتمتعها بمرونة التواصل مع مختلف التطبيقات الإلكترونية بما في ذلك التطبيقات الإلكترونية الخاصة بخدمات حافل للنقل، مع سهولة التعامل معها عبر مختلف الأجهزة الذكية.

خدمات حافل: 

ويشرف على خدمات شركة حافل هيئة تطوير مكة المكرمة، وتقدم الشركة خدمات النقل من وإلى الحرم المكي والحرم النبوي في مواسم الحج والعمرة.

إلى جانب تقديم الشركة لخدمات نقل مدرسية وعامة، بتوفير ما يتراوح بين 5000 و8000 آلاف حافلة، بشكل يومي.

ونقل الموقع تصريحات لـ أكرم الشريف مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة حافل، قال بها “نفخر بتقديمنا لخدمة عملاء شاملة على الصعيد الخاص والعام”.

وأضاف: “عن طريق دعم خدمة Infor EAM التقنية، سنتمكن من إدارة أسطولنا من المركبات بشكل أكثر فاعلية، وتتبع مسار المركبات ومتابعة نفقات الوقود، واستخدام البيانات لإنشاء طرق أكثر كفاءة وزيادة الكفاءة التشغيلية”.

إقرأ المزيد