مؤكدًا أنه سيكون قوة عظمى

كلوب: نيوكاسل ضمن دورًا مهيمنًا

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٤ مساءً
كلوب: نيوكاسل ضمن دورًا مهيمنًا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب فريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي سيكون له شأن مختلف خلال السنوات المقبلة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عليه.

كلوب يؤكد أن نيوكاسل سيكون قوة عظمى

وتحدث كلوب خلال تصريحاته لمحطة “سكاي” عن صفقة بيع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قائلًا: “لا أريد الحديث كثيرًا عن الأمر.. إذا تحدثنا فقط عن كرة القدم، فسيكونون قوة عظمى على المدى الطويل”.

وتابع مدرب فريق ليفربول تصريحاته قائلًا: “إنه النادي الثالث الذي أعرف أنه ينتمي إلى بلد وإلى واحدة من أغنى العائلات في العالم (في إشارة إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي)”.

وأضاف كلوب: “هذا يفتح الكثير من الفرص. عندما طرحت فكرة دوري السوبر الأوروبي، كان الجميع ضدها. هذا يشبه دوري السوبر، لكن بالنسبة لناد واحد فقط.. لقد ضمن نيوكاسل دورًا مهيمنًا في العالم في السنوات الـ20 أو الـ30 المقبلة”.

مدرب ليفربول كلوب
كلوب – المصدر liverpoolfc

صندوق الاستثمار يستحوذ على نيوكاسل

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد أعلنت مؤخرًا، عن بيع نادي نيوكاسل يونايتد إلى مجموعة مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس آند ميديا.

وتسعى الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم؛ زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي وغيرهم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نيوكاسل
نادي نيوكاسل

إقرأ المزيد