مؤكدًا قوة السعودية

مدرب الصين: أتوقع الفوز

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٨ مساءً
مدرب الصين: أتوقع الفوز
المواطن - مروة نبيل

أعرب مدرب منتخب الصين الأول لكرة القدم، لي تاي عن ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز أمام السعودية، مؤكدًا الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأخضر المرتقبة.

لي تاي يتوقع فوز الصين ضد السعودية:

وتحدث لي تاي، عن مباراة السعودية ضد الصين قائلًا: “السعودية لعبت 3 مباريات على أرضها على عكسنا، لكن نحن بأتم الجاهزية للعب أمام الجماهير الغفيرة على هذا الملعب المميز”.

وتابع مدرب منتخب الصين الأول لكرة القدم: “لقد بذلنا جهدًا كبيرًا مع الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية، لتجهيز اللاعبين واجتياز أعباء السفر والتنقل، ولدينا الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات المفصلية”.

واختتم لي تاو تصريحاته في المؤتمر الصحافي الذي عُقد، مساء اليوم الاثنين، قائلًا: “أتوقع أن نحقق الفوز على المنتخب السعودي، وبعدها سيكون استعدادنا أكثر قوة في نوفمبر المقبل، نحن في الشرق الأوسط منذ نحو شهرين، واعتدنا على الأجواء هنا”.

جماهير السعودية
جانب من الحضور الجماهيري – المصدر @SaudiNTFans

مواجهة قوية:

وتلعب السعودية ضد الصين، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقبل مباراة الغد، يملك منتخب السعودية الأول لكرة القدم 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، فيما يقع التنين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

منتخب السعودية - الأخضر - المنتخب السعودي - منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد