بعد تألقه اللافت مع الاتحاد

رقم مميز لـ كورونادو بالدوريات الخليجية الكبرى

الثلاثاء ٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٢ مساءً
رقم مميز لـ كورونادو بالدوريات الخليجية الكبرى
المواطن - مروة نبيل

خطف البرازيلي إيغور كورونادو الأنظار في موسمه الأول مع الاتحاد ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كورونادو يتألق

ويحتل كورونادو المركز الثاني في قائمة أكثر لاعبي الدوريات الخليجية الكبرى، مساهمةً في تسجيل الأهداف هذا الموسم، حيث ساهم في إحراز 9 أهداف حتى الآن، بعدما هز الشباك 3 مرات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

كما يتصدر البرازيلي كورونادو قائمة الأكثر صناعة للأهداف بعد مرور 7 جولات على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على القائمة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب إيغور كورونادو دورًا بارزًا في تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، حيث ينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن ضمك الوصيف.

كورونادو
إيغور مع نادي الاتحاد – المصدر spl

الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الخليجية

ويتصدر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، التوجولي لابا كودجا، قائمة أكثر لاعبي الدوريات الخليجية الكبرى، مساهمةً في تسجيل الأهداف برصيد 11 هدفًا، حيث نجح في إحراز 9 أهداف وصنع هدفين آخرين.

كودجا لابا
لابا كودجا – المصدر afc

ويحتل نجم السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح المركز الثالث في القائمة، بعدما ساهم في تسجيل 8 أهداف حتى الآن، حيث هز الشباك 6 مرات وقدم تمريرتين حاسمتين، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نجم السد القطري بغداد بونجاح
بونجاح مع السد