لخوض تجربة احترافية

3 لاعبين ضمن أولويات برشلونة من دوري المدارس

الجمعة ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣١ مساءً
3 لاعبين ضمن أولويات برشلونة من دوري المدارس
المواطن ـ إسلام البشبيشي

تقدم نادي برشلونة الإسباني، بعرض رسمي إلى إدارة مشروع دوري المدارس، لضم 3 لاعبين لإجراء تجارب احترافية بصفوف النادي الكتالوني لمدة شهر.

وأشارت إدارة مشروع دوري المدارس، عبر بيان رسمي، إلى أن اللاعبين هم: عبدالرزاق عواجي وبهيان القحطاني وفيصل عبدالرزاق.

ثلاثي دوري المدارس:

وسيلتحق اللاعبون عبدالرزاق عواجي وبهيان القحطاني وفيصل عبدالرزاق، بنادي برشلونة أواخر الشهر الجاري؛ حيث يلعب عواجي في مركز الجناح الأيسر وهو من إدارة تعليم محافظة جدة، ويلعب القحطاني في مركز الظهير الأيمن وهو من إدارة تعليم منطقة الرياض، فيما يلعب فيصل عبدالرزاق في مركز الظهير الأيسر وهو من إدارة تعليم المدينة المنورة.

وكان المعسكر الإعدادي لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس- الذي أقيم في مدينتي مدريد وبرشلونة- شهد حضورًا ومتابعة لكشافي عدة أندية إسبانية منها نادي برشلونة؛ إذ لعب الفريق تجارب ودية مع فرق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وC.E.EL Catllar “تحت سن 17”.

تألق الثلاثي 

وجاء طلب برشلونة بضم الثلاثي بعد تألقهم خلال المعسكر الإعدادي الذي أُقيم مؤخرًا لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس في مدينتي مدريد وبرشلونة.

يذكر أن دوري المدارس يعد أحد مشاريع وزارة الرياضة الذي تنفّذه بالتعاون مع وزارة التعليم- بدأ عام 2019 على مستوى المملكة، ويُعنى بلاعبي كرة القدم في مدارس التعليم العام من خلال مشاركتهم في دوري سنوي يقام وفق أسس تنظيمية إدارية وفنية، لإعداد جيل جديد ذي كفاءة عالية لرياضة كرة القدم السعودية.