مؤكدًا تلقيه العديد من العروض

محمد السهلاوي يحلم بالعودة لتمثيل الأخضر

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٢ مساءً
محمد السهلاوي يحلم بالعودة لتمثيل الأخضر
المواطن - مروة نبيل

أعرب النجم محمد السهلاوي عن تمنياته بالتألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر القطري، أملًا في الانضمام إلى المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

محمد السهلاوي يحلم بالتألق:

وعقد النادي مؤتمرًا، اليوم الاثنين، قدم فيه اللاعبين الجدد، وهم؛ السهلاوي، اللبناني نادر مطر، التونسي وسام الإدريسي والنيجيري عثمان دياباتي، وذلك بحضور رئيس النادي، صالح علي العجي، المدير التنفيذي محمود المحمود ومبارك غانم رئيس جهاز الكرة.

السهلاوي مع لاعبي معيذر
جانب من تقديم اللاعبين

وقال محمد السهلاوي: “قبل الانضمام لنادي معيذر تلقيت العديد من العروض السعودية والخليجية، لكني فضلت عرض معيذر، خاصة أن الانتقال إليه يعد تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، لمساعدة الفريق في الصعود لدوري النجوم”.

وأضاف السهلاوي: “أتمنى أن نكون في الموعد لتحقيق نتائج جيدة في الدوري، ولا شك أن الظهور بشكل جيد سيفتح لي الأبواب مجددا لتمثيل المنتخب السعودي الذي يخوض غمار تصفيات مونديال قطر 2022”.

وعن انضمام محمد السهلاوي، قال صالح العجي: “السهلاوي يعد مكسبًا لنا وللكرة القطرية، حيث يعتبر أحد الأسماء الكبيرة في كرة القدم الآسيوية، وهذا ينطبق أيضًا على اللاعبين الجدد الآخرين”.

محمد السهلاوي
السهلاوي

مسيرة من التألق:

وسجل السهلاوي أكثر من 110 هدف خلال مسيرته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في التتويج بـ4 بطولات في مسيرته الكروية، وهي لقب الدوري 3 مرات أعوام 2014، و2015 و2019، بالإضافة إلى كأس ولي العهد في 2014.

وعلى الصعيد الدولي، خاض محمد السهلاوي صاحب الـ34 عامًا، 42 مباراة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل 28 هدفًا، بجانب مشاركته في كأس العالم 2018.