سيتم التسجيل على مدار 7 أيام

مهرجان ولي العهد للهجن 3 يستقبل المشاركين بالمرحلة النهائية

الثلاثاء ٢٤ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٤ مساءً
مهرجان ولي العهد للهجن 3 يستقبل المشاركين بالمرحلة النهائية
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة بالمرحلة النهائية من النسخة الأخيرة للمهرجان.

طريقة التسجيل في المرحلة النهائية

وأشارت اللجنة في بيانها إلى أن التسجيل سيكون لمدة 7 أيام، بداية من السادسة مساء من يوم 25 أغسطس وحتى الحادية عشرة مساء يوم 31 أغسطس، ويمكن التسجيل للمشاركة في المهرجان عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مهرجان ولي العهد للهجن
جانب من السباق – المصدر @SPA_Spor

مهرجان ولي العهد للهجن

وانطلقت المرحلة الأولى من المهرجان الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن على ميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن، يوم 8 أغسطس بـ320 شوطًا، وبمشاركة 7873 مطية من جميع الفئات العمرية للهجن، ولمدة 11 يومًا، ثم أقيمت أشواط الماراثون وعددها 7 أشواط.

وتنطلق المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن 3، يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل، ويُقام فيها 204 أشواط، وخصصت فيها جوائز مالية تُعد من أعلى الجوائز في السباقات الرياضية، حيث تبلغ قيمتها 53 مليون ريال.

مهرجان ولي العهد للهجن
جانب من السباق – المصدر @SPA_Spor

ويتنافس على الجوائز المئات من أشهر ملاك الهجن المحلية والعربية والدولية، على مرحلتين تمهيدية ونهائية، ويبلغ مجموع أشواطها 531 شوطًا.

كما خصص المهرجان مليون ريال لجائزة سيف ولي العهد التي سيفوز بها مالك الهجن الأكثر حصولًا على النقاط بالأشواط العامة في مهرجان ولي العهد للهجن 3.

مهرجان ولي العهد للهجن 1
جانب من السباق – المصدر @scrfSA

إقرأ المزيد