مطالبًا الجماهير بمساندة برشلونة

ميسي: سأرحل ولكن هذا ليس وداعًا

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٧ مساءً
ميسي: سأرحل ولكن هذا ليس وداعًا
المواطن - مروة نبيل

حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي على توجيه رسالة إلى جماهير فريقه السابق برشلونة الإسباني قبل الإعلان عن ناديه الجديد بشكل رسمي.

ليونيل يرحل رسميًّا:

وأعلن النادي الإسباني في بيان رسمي مؤخرًا عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ34 عامًا لتجديد عقده، مشيرًا إلى رحيله رسميًّا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية.

وأكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، في مؤتمر صحافي، أن لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني، منعتهم من تجديد عقد النجم الأرجنتيني، لتؤكد أنباء اقترابه من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي
النجم الأرجنتيني

ميسي يودع جماهير برشلونة:

وعقد ليونيل ميسي مؤتمرًا صحافيًّا في ملعب كامب نو، اليوم الأحد، للإعلان عن تفاصيل رحيله من برشلونة، إلا أنه أراد توجيه رسالة خاصة إلى الجماهير مرة أخرى عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النجم الأرجنتيني: “كنت أرغب في المغادرة بشكل مختلف، ولكن أعتقد أن الوداع لن يكون شيئًا لطيفًا.. كنت سأحب البقاء هنا، لقد فعلت كل شيء لتحقيق هذا الهدف، وفي النهاية لم أحصل عليه”.

وتابع ميسي قائلًا: “لدي كلمات شكر فقط لكل من انضم إليّ في النادي لسنوات عديدة، بالنسبة لجمهورنا، الذي أعطاني كل حبهم وحاولت إعادته إليهم، فقد قدمت أيضًا كل شيء لهذا القميص”.

واختتم قائد برشلونة السابق رسالته المؤثرة إلى جماهير الفريق الكتالوني قائلًا: “سأرحل ولكن هذا ليس وداعًا، لوقتٍ ما فقط، اهتفوا لبرشلونة!!!”.

ليونيل ميسي
ليونيل مع بطولاته في برشلونة – المصدر @FCBarcelona