متمنيًا تحقيق النتائج المرجوة

فهد بن جلوي: جاهزون لأولمبياد طوكيو

الأحد ١٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٨:١٧ مساءً
فهد بن جلوي: جاهزون لأولمبياد طوكيو
المواطن - مروة نبيل

شدد الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، نائب رئيس وفد السعودية المشارك في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، على الجاهزية الكاملة لجميع المشاركين.

فهد بن جلوي يؤكد جاهزية اللاعبين للأولمبياد

وأكد الأمير فهد بن جلوي أن اللجنة الأولمبية وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المشاركة في منافسات “أولمبياد طوكيو 2020“، أكملت إعدادها للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

وأضاف نائب رئيس اللجنة الأولمبية: “تم إنهاء جميع الترتيبات من حيث السكن والمواصلات وأماكن التدريبات للاعبين واللاعبات المتأهلين للأولمبياد.. أتمنى أن يحقق ممثلو الوطن النتائج المرجوة في المحفل الدولي”.

وكان الأمير فهد بن جلوي قد وصل، اليوم الأحد، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، بصحبة عدد من اللاعبين السعوديين المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى الأجهزة الطبية والإدارية.

 

فهد بن جلوي
فهد بن جلوي – المصدر @SPA_Spor

أكبر بعثة سعودية أولمبية

وكانت اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قد أعلنت عن مشاركة السعودية بأكبر بعثة أولمبية خلال منافسات “طوكيو 2020″، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

على الجانب الآخر، يتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة بمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة ساحل العاج يوم 22 يوليو، ثم يلتقي ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمباراة البرازيل يوم 28 يوليو.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد