خلال فترة الانتقالات الصيفية

خطوة تُقرب روبن كوايسون من الاتفاق

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
خطوة تُقرب روبن كوايسون من الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

أصبح نجم نادي ماينز الألماني ومنتخب السويد، روبن كوايسون قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روبن كوايسون يرحل عن ماينز

وأشار المدير الرياضي لنادي ماينز الألماني، كريستيان هيديل، اليوم الجمعة، إلى أن نجم الفريق الأول لكرة القدم، روبن كوايسون على وشك الرحيل، مشددًا على أن الإدارة قررت عدم تجديد عقده.

 

صفقة الاتفاق المرتقبة كوايسون
كوايسون

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن نادي الاتفاق اقترب من التعاقد مع نجم ماينز الألماني ومنتخب السويد، روبن كوايسون لتدعيم هجومه في الموسم الرياضي المقبل، مشيرة إلى اتفاق الإدارة مع وكيل اللاعب، وينتظر توقيع العقود رسميًا.

وبدأ روبن كوايسون صاحب الـ27 عامًا مسيرته في صفوف إسكلستونا، وانتقل بعد ذلك إلى أيك، قبل أن ينضم إلى باليرمو الإيطالي، ومنه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني الذي يُقدم معه مستوى مميزًا.

 

روبن كوايسون
كوايسون

الاتفاق الموسم الماضي

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بمستوى جيد خلال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم، وحقق رقمًا مميزًا في تاريخ مشاركاته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم منافسات الموسم الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس، وذلك بعد فوزه على الأهلي في الجولة الأخيرة.