نهائي كأس رئيس الإمارات بحضور جماهيري

الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢١ مساءً
نهائي كأس رئيس الإمارات بحضور جماهيري
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن السماح للجماهير بحضور مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر.

حضور الجماهير نهائي كأس رئيس الإمارات:

ولفت الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المباراة النهائية ستُقام يوم 16 مايو المقبل، وستشهد حضورًا جماهيريًّا بنسبة 30% من سعة ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وأشار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في بيانه إلى أن هذا القرار جاء بعد التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ولجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة فيروس كورونا في إمارة أبو ظبي.

التشديد على الإجراءات الاحترازية:

وتابع: ويؤكد اتحاد كرة القدم أن الحضور سيكون متاحًا لمن يظهر حالة “حاصل على تطعيم كوفيد 19” وحرف E عبر تطبيق الحصن والحاصل على النجمة من التجارب السريرية مع إبراز نتيجة الفحص السلبي PCR لمدة لا تتجاوز 48 ساعة قبل المباراة.

وشدد اتحاد الكرة على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ومغادرة المقاعد للضرورة فقط، وإجراء الفحص الحراري على جميع الحضور قبل دخول الإستاد في نهائي كأس رئيس الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص اتحاد الكرة على دعم جهود الدولة في مواجهة جائحة كورونا، ومنح الفرصة أمام الجماهير بالاستمتاع بحضور نهائي كأس رئيس الإمارات، وسط إجراءات احترازية تضمن سلامة الجميع.

إقرأ المزيد