قبل مباراته ضد أجمك اليوم

نتائج نادي الهلال بعد الخسائر الآسيوية الثقيلة

الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٢ مساءً
نتائج نادي الهلال بعد الخسائر الآسيوية الثقيلة
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي الهلال بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي لمصالحة جماهيره وتجاوز عقبة أجمك الأوزبكي اليوم، بعد خسارته في الجولة الماضية.

الزعيم في دوري أبطال آسيا

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 4/1، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، ما أثار غضب الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد أجمك الأوزبكي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

الهلال ضد أجمك
جانب من المباراة

تباين نتائج نادي الهلال بعد الخسائر الكبيرة

وتتباين نتائج نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا بعد تعرضه لخسائر ثقيلة، حيث هُزم أمام الشارقة الإماراتي بخماسية مقابل هدفين في مرحلة المجموعات عام 2004، وخسر في المواجهة التالية ضد الأهلي بنتيجة 5/1.

وخسر الهلال أمام السد بنتيجة 4/2 في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، والتي شهدت تتويجه باللقب، ونجح في التأهل إلى الدور التالي مستغلًا فوزه ذهابًا بنتيجة 4/1، وخسر في المباراة التالية ضد النصر بهدفين مقابل هدف في الدوري.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

وأظهر نادي الهلال رد فعل إيجابي بعد خسارته ضد الغرافة القطري بنتيجة 4/2 ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010، وفاز في المباراة التالية أمام الاتفاق بهدف نظيف في الدوري السعودي.

وهُزم الهلال أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي الكوري برباعية دون رد ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2012، ونجح الزعيم في تجاوز الوحدة بهدفين مقابل هدف في الدوري.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC