بعد توديع يوفنتوس دوري الأبطال

شرط رونالدو للعودة إلى ريال مدريد

الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٣ مساءً
شرط رونالدو للعودة إلى ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

وضع نجم نادي يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو شرطًا واحدًا من أجل العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شرط كريستيانو رونالدو

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو مؤخرًا بالعودة إلى صفوف ريال مدريد بعد 3 سنوات من رحيله إلى يوفنتوس، بعدما فشل في قيادة البيانكونيري لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 2021.

وأشارت إذاعة “كادنيا كوبي” الإسبانية، إلى أن رونالدو اشترط تلقي اتصالٍ من مسؤولي ريال مدريد يطالبونه فيه بالعودة إلى صفوفه، من أجل الموافقة على ارتداء قميص المرينغي مرة أخرى.

وأضاف التقرير: “كريستيانو على استعداد لترك يوفنتوس والعودة لريال مدريد وإنهاء مسيرته في سانتياغو برنابيو، والذي شهد الانفجار الحقيقي للنجم البرتغالي، خاصة أنه مقتنع جدًا بأنه لا يزال بإمكانه تقديم الكثير لريال مدريد.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة نادي يوفنتوس في التخلص من رونالدو الصيف المقبل، في ظل ارتفاع راتبه، والذي يصل إلى نحو 30 مليون يورو سنويًا.

كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي
كريستيانو – المصدر @juventusfc

كريستيانو يتألق مع يوفنتوس

وسجل كريستيانو مؤخرًا هاتريك في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري ليصل إلى الهدف رقم 770 في مسيرته الكروية سواء مع الأندية أو المنتخب، ليتجاوز رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام بورتو البرتغالي، كما تراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.