بعد خسارة النادي الأهلي من الفتح

سببان يجعلان عمر السومة أمام نيران الانتقادات بشكل مستمر

الأحد ٢١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٧ مساءً
سببان يجعلان عمر السومة أمام نيران الانتقادات بشكل مستمر
المواطن - محمد سمعه

تعرض النجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي، لانتقادات جمة من قبل جمهور الراقي، وذلك بعد الخسارة من الفتح، أمس السبت.

وتعرض الأهلي لـ 5 هزائم متتالية ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتراجع الراقي للمركز السابع في جدول الترتيب، مما جعل إدارة النادي تُعلن أمس عن عقد جمعية عمومية غير عادية يوم 4 إبريل المقبل.

“مهر” الدوري يورط عمر السومة

ويُوجد سببان، جعلا السومة في مرمى الانتقادات من قبل الجمهور الأهلاوي، أولهما هو حديثه عن أن الراقي لم يقدم مهر التتويج بـ دوري محمد بن سلمان بالموسم الحالي، والسبب الثاني هو استمرار إهداره الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وكان آخرها إهداره لفرصتين، في شباك نادي الفتح أمس.

عمر السومة
السومة أمام النصر

وكان عمر السومة، سجل هدفًا في مباراة النصر التي أُقيمت الخميس قبل الماضي بالجولة الـ23 من دوري المحترفين، حيث فاز النصر بثنائية مقابل هدف في المباراة المذكورة.

من صدارة لتراجع للمركز السابع

جدير بالذكر أن الأهلي كان متصدرًا لـ جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان في بعض من الجولات السابقة، ولكن منذ فوز الراقي على الوحدة برباعية مقابل هدفين، وبدأ الراقي يتراجع حتى خسر خمس مباريات متتالية في الدوري، كان آخرها بالأمس ضد نادي الفتح.

وجاء بيان الراقي كالتالي حول موعد الجمعية العمومية غير العادية: “بناء على موافقة وزارة الرياضة، يُعلن الراقي عن عقد عموميته غير العادية مساء الأحد 4 إبريل في تمام السابعة مساءً”.

وأضاف البيان: “سيتم عقد الاجتماع في قاعة الأمير بدر بن فهد بمقر النادي، فيما سيُعلن عن إجراءات وترتيب الحضور قبل الموعد المحدد”.

عمر السومة