بسبب عدم تسجيل بديل للاعب الكوري كيم

الدويش: العمل الإداري في النصر مصاب فهل مِن بديل؟!

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:١٤ مساءً
الدويش: العمل الإداري في النصر مصاب فهل مِن بديل؟!
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي محمد الدويش إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لعدم نجاحها في تسجيل بديل للاعب الفريق الأول لكرة القدم، الكوري الجنوبي المصاب كيم جين سو.

الدويش ينتقد إدارة النصر

وقال محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بعد أن خرج رئيس اللجنة الطبية وأعاد كرة التأخير لمرمى الإدارة النصراوية.. ننتظر ردها”.

وتابع: “ونرجو ألّا تكون مثل كرة الملاءة المالية والاستئناف والإدارة القانونية والمحامي والدعاوى المرفوعة وغيرها من كرات التسلل!.. هات ما عندك يا صفوان السويكت وعبدالله الدخيل”.

صفوان السويكت
السويكت

شروط تسجيل بديل للاعب كيم

وأضاف في تغريدة أخرى: “ما تحقق هو فقط موافقة طبية وليس موافقة على التسجيل فلابد من مخالصة مع كيم جين سو، ولابد من بديل انتهى عقده وفاته التسجيل في الفترة الشتوية.. العمل الإداري في النصر مصاب فهل مِن بديل؟”.

وكان كيم جين سو قد تعرض للإصابة بقطع كامل في وتر أكيليس خلال مواجهة الرائد شهر يناير الماضي، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وأكدت التقارير آنذاك أن النصر يسعى لضم تيكسيرا بدلًا منه.

كيم في ديربي الرياض
كيم جين سو

على الجانب الآخر، يستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC