للحصول على رواتبه المتأخرة

فيجسا يمنح الأهلي مهلة 15 يومًا!

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٦ مساءً
فيجسا يمنح الأهلي مهلة 15 يومًا!
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد خلافًا بين النجم الصربي فيجسا وإدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة بسبب عدم حصوله على رواتبه الشهرية خلال الفترة الماضية.

فيجسا يمهل الإدارة الأهلاوية

ولم يتسلم الصربي فيجسا رواتب الـ5 أشهر الأخيرة، ومنح إدارة النادي الأهلي مهلة أخيرة لمدة 15 يومًا من أجل تسديد المستحقات المالية المتأخرة، قبل تقديم طلب فسخ العقد بشكل رسمي، وذلك وفقًا للإعلامي مصطفى الشيخي عبر حسابه على “تويتر”.

ويغيب فيجسا عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الشباب، ليفقده الراقي لمدة 3 أسابيع، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع فيجسا خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي، ونجح في تسجيل هدف وقدم تمريرة حاسمة خلال 19 مواجهة رسمية بقميص الراقي.

فيجسا
النجم الصربي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

إقرأ المزيد