بعد مرور 18 جولة على انطلاق المسابقة

دوري محمد بن سلمان .. الشباب الأقوى هجوميًّا بـ38 هدفًا

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. الشباب الأقوى هجوميًّا بـ38 هدفًا
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مستوى مميزًا على الصعيد الهجومي خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

الشباب يتألق هجوميًّا:

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تسجيل 38 هدفًا خلال الـ18 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون الأقوى هجوميًّا هذا الموسم.

وتمكن الشباب من تحقيق فوز كبير برباعية دون رد على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

الأقوى هجوميًّا هذا الموسم:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأقوى هجوميًّا بعد مرور 18 جولة، والتي يتصدرها الليوث، يليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برصيد 31 هدفًا.

النادي الأهلي السعودي
فريق الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثالث في قائمة الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 هدفًا، بالتساوي مع الاتفاق.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC