قيمة مستحقات صفقة الغنام

القادسية يطالب النصر بـ10 ملايين ريال

الثلاثاء ٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٢١ مساءً
القادسية يطالب النصر بـ10 ملايين ريال
المواطن - مروة نبيل

أصبحت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت في أزمة بسبب مستحقات القادسية المالية من صفقة انتقال خالد الغنام إلى صفوف العالمي.

القادسية يطالب النصر بمستحقاته

وأرسلت إدارة نادي القادسية خطابًا إلى نظيرتها في النصر تُطالب فيه بدفع 10 ملايين ريال، تُمثل المبلغ المتبقي من صفقة انتقال الغنام إلى الأصفر في يناير 2020، وذلك وفقًا لمصادر خاصة لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر ذاتها: “الدفعة الأخيرة التي يطالب بها نادي القادسية اُستحقت في مطلع يناير الماضي، إلا أن مسؤولي النادي العاصمي لم يبادروا بالتسديد بحسب الاتفاق المنصوص عليه بين الطرفين”.

ويُقدم خالد الغنام مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وبات من العناصر الأساسية في تشكيلته، ونجح مؤخرًا في التتويج معه بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي على حساب الهلال.

نجم نادي النصر خالد الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

القادسية يوضح سبب الخطاب

وفي السياق ذاته، شدد المتحدث الرسمي باسم نادي القادسية، علي بن دعرم، على أنهم سعوا من خلال الخطاب إلى حفظ حقوق النادي المالية.

وقال ابن دعرم لـ”الرياضية”: “استحقت الدفعة في يناير الماضي، الذي انقضى أمس الأول، دون أن يسدد الأصفر الالتزام المالي الذي يمثل الدفعة الأخيرة من الصفقة، ونأمل أن يبادر النصراويون بالسداد”.

وكان العالمي قد تعاقد مع خالد الغنام في الميركاتو الشتوي لعام 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بعقد يمتد إلى 5 مواسم، مقابل 15 مليون ريال، دفع العالمي 5 ملايين فقط.