بعد إصابته في مباراة الباطن

النصر يخسر خدمات حمدالله 14 يومًا

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٨ مساءً
النصر يخسر خدمات حمدالله 14 يومًا
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب المغربي عبدالرزاق حمدالله عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد الباطن.

حمدالله يغيب عن النصر

وكان عبدالرزاق حمدالله قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة النصر ضد الباطن، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 68، ويُشارك رائد الغامدي بدلًا منه.

وأجرى حمدالله أشعة في أحد المراكز الطبية، أمس الثلاثاء، وأثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة ذاتها التي سبق وتعرض لها خلال مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا.

وأشارت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، إلى أن الطبيب المعالج منح حمدالله راحة لمدة 14 يومًا، وسيخضع بداية من اليوم لبرنامج تأهيلي على موضع الإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراتي ضمك والفيصلي في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يتجاوز الباطن بثلاثية

ولعب النصر ضد الباطن، مساء الاثنين الماضي، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، ليُحقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي برصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، والخسارة في 6 مواجهات.

إقرأ المزيد