ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا

الصف الثاني للبارشا يُبدع بلقاء دينامو كييف ضد برشلونة

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٦ مساءً
الصف الثاني للبارشا يُبدع بلقاء دينامو كييف ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أبدع الصف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في مباراة دينامو كييف ضد برشلونة، التي أُقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة اتخذ قرارًا باستبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة البارشا لمواجهة دينامو كييف في قرار أثار الجدل وغضب كل عشاق برشلونة.

الشباب يُبدعون بلقاء دينامو كييف ضد برشلونة:

وحرص المدرب كومان على الدفع بعناصر الصف الثاني وبعض من لاعبي الشباب في برشلونة، خلال مباراة دينامو كييف التي انتهت بفوز برشلونة برباعية دون رد في لقاء أُقيم على ملعب مجمع أوليمبسكي الرياضي في أوكرانيا.

وشهدت مباراة دينامو كييف ضد برشلونة، تألقًا غير طبيعي من المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت الذي أحرز هدفين لفريق برشلونة، بينما سجل سيرجينيو دست هدفًا والفرنسي أنطوان جريزمان هدفًا.

وبعد الفوز في مباراة دينامو كييف، ستكون المباراة المقبلة لـ برشلونة أوروبيًا ضد فريق فرينكفاروش المجري بالجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة دينامو كييف ضد برشلونة، تألقًا كبيرًا من المدافع الشاب أوسكار مينجويزا لاعب برشلونة صاحب الـ21 عامًا، الذي قدم أداءً لا بأس به في لقاء دينامو كييف.

ويمر فريق برشلونة بأوقات صعبة بالفترة الحالية، حيث لديه 11 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة، يتواجد بها في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وغاب الهولندي فرانكي دي يونج عن قائمة برشلونة في مباراة دينامو كييف، حيث كان من المتوقع تعويضه لغياب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الغائب بسبب الإصابة.

إصابة بيكيه المعقدة تُرعب برشلونة:

وفي وقت سابق، كان رامون كوجات أحد أشهر أطباء نادي برشلونة ذكر أول أمس الاثنين أن إصابة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه معقدة للغاية.

وكان بيكيه صاحب الـ34 عامًا تعرض لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، بـ مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي فاز فيها الأخير بهدف دون رد.

وأكد كوجات على أن إصابة بيكيه معقدة لأن ركبة اللاعب ليس بها سائل، مما يجعله يتجه لعلاج معقد أكثر مما يجعله يفضل التوجه للعلاج الطبيعي.

وتحدث طبيب برشلونة عن المدة المتوقعة لغياب بيكيه عن الملاعب، فأكد أن الأمر من الصعب تحديده.

مباراة دينامو كييف ضد برشلونة
جانب من المباراة