في مباراة منتخب جامايكا الودية

منتخب السعودية يُسجل الهدف الثالث وسالم الدوسري يخرج مصابًا

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢١ مساءً
منتخب السعودية يُسجل الهدف الثالث وسالم الدوسري يخرج مصابًا
المواطن - محمد سمعه

غادر اللاعب سالم الدوسري قائد الأخضر، مباراة منتخب السعودية ضد جامايكا، وذلك بعد أن تعرض لإصابة عقب إحراز الأخضر للهدف الثالث عبر فراس البريكان بالدقيقة الـ76.

وكان سالم الدوسري بدأ الهجمة فمررها لـ عبدالله الحمدان ثم مررها الأخير إلى فراس البريكان ليسقط سالم على الأرض متأثرًا بالإصابة بعد إحراز الهدف الثالث.

وقرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الدفع باللاعب هتان باهبري وإخراج سالم الدوسري من المباراة.

أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب السعودية وجامايكا:

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول من مباراته الودية ضد جامايكا بالتقدم بثنائية نظيفة، في المباراة المقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.

ونجح الأخضر في افتتاح التسجيل عبر القائد سالم الدوسري بالدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول بعد متابعة جيدة لركلة الجزاء المهدرة.

وواصل الأخضر ضغطه، حتى تمكن اللاعب صالح الشهري من إضافة الهدف الثاني للأخضر بالدقيقة الـ43 بعد تمريرة جيدة من اللاعب أيمن يحيى.

تشكيل منتخب السعودية للمباراة:

وجاء تشكيل الأخضر مكونًا من: “محمد الربيعي في حراسة المرمى، علي البليهي، محمد خبراني، سلطان الغنام، أحمد شراحيلي، عبدالإله المالكي، أيمن يحيى، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالمجيد الصليهم، صالح الشهري”.

وجاءت القائمة الاحتياطية للأخضر مكونة من: “حبيب الوطيان، عبدالله العويشير، محمد البريك، عبدالله الحمدان، هتان باهبري، حسان التمبكتي، حسين المقهوي، فراس البريكان، عبدالفتاح آدم، تركي العمار، عبدالله حسون، سعيد الربيعي”.

وسبق للمنتخبين أن تقابلا في 4 مباريات ودية حيث كانت الأولى في عام 1998 وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما المباراة الثانية فأُقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1999 وانتهت بفوز جامايكا بثنائية لهدف، أما المباراة الثالثة فانتهت بفوز السعودية برباعية دون رد في عام 1999 في أمريكا.

وانتهت نتيجة المباراة الرابعة بين المنتخبين  بفوز السعودية بخماسية لهدفين في عام 2017 في جدة.

وانطلقت مباراة المنتخب السعودي ضد جامايكا في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم.

سالم الدوسري
سالم الدوسري في مباراة جامايكا

إقرأ المزيد