قناة النهار بث مباشر

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢١ صباحاً
قناة النهار بث مباشر

قناة النهار بث مباشر

منذ وأن ظهرت القنوات الفضائية ومازال إطلاق قنوات جديدة مستمر ومنها مجموعة قنوات النهار ومؤخرًا ظهرت قناة النهار بث مباشر الذي تمكن الفرد من متابعة البرامج والمسلسلات حتى وإن كان خارج المنزل.

معلومات عن قناة النهار

  • أوضح موقع المواطن أن مجموعة قنوات النهار هي مصرية الجنسية والمالك الأصلي لها هي شركة ترنتا.
  • تتميز بوجود كافة انواع مجالات الحياة تعرض عليها سواء كانت سياسية أو ثقافية أو ترفيهية أو دينية بالإضافة إلى برامج المسابقات.
  • أول ظهور لقناة النهار كان في عام 2011 وخاصة في شهر يونيو وكان أول بث تجريبي لمجوعة قنوات النهار هو البث التجريبي لقناة النهار رياضة ولكن لن يستمر عمل النهار رياضة طويلاً وتم ألغاء البث الخاص بها في عام 2016.
  • وفي نفس العام ظهر قناة النهار دراما والتي تعرض المسلسلات المصرية الجديدة والقديمة.
  • ثم في عام 2014 تم غطلاق قناة النهار اليوم الإخبارية.
  • ثم توالت التجديات والتطورات التي أنتج عنها قنوات النهار الجديدة اوالتي منها قناة النهار one والتي تخصصت في عرض الأفلام السينمائية.
  • ثم قناتي انتي التي تهتم بشئون المرأة وقناة النهار نور المتخصصة في المحتوى الإسلامي وكان هذا في عام 2016.

نبذة عن قناة النهار الاولي

تعر فباسم النهار one وهي تتخصص في عرض المسلسلات والبرامج والأفلام السينمائية والبرامج الدينية شعاره إللى جاي أحلى ترددها هو 11488 افقي ومعدل ترميزها هو 27500 على النايل سات.

ثم بعدها وبالأخص في عام 2016 تم إطلاق قناة النهار+2 وهي قناة تقوم بتقديم ما تم عرضه على قناة النهار one أي بعد موعد عرضه بساعتين ترددها 11430 رأسي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات.

البرامج التي تعرض على النهار وان

  • برنامج باب الخلق للإعلامي القدير محمود سعد.
  • برنامج بروبجندا للمذيعة داليا المتبولي.
  • برنامج اقطعوا الرجالة تقديم كلاً من الفناناة ريم البارودي والإعلامية راغدة شلهوب والكاتبة ياسمين الخطيب.
  • برنامج اهل المحبة يقدمه منى عبد الوهاب.
  • يذاع على قناة النهار one الفيلم الوثائقي الكتيبة 418.
  • برنامج الطهي أكلة بيتي ولقمة هنية ومطبخ هالة وألف هنا.
  • برنامج الموضة والازياء أوضة اللبس.
  • برنامج القاضايا الأفوكاتو.
  • برنامج الأخبار الفنية وشوشة.
  • برنامج الأخبار السياسية والاجتماعية مصر الجديدة ووجهة نظر.

قناة النهار نور

هذه القناة احد مجموعة قنوات النهار الفضائية والمتخصصة في عرض محتوى ديني إسلامي ومحتوى يناقش العلاقات الأسرية ويمكن استقبال هذه القناة على تردد 12437 رأسي ومعدل ترميز 27500 على النايل سات.

قناة النهار اليوم

هذه القناة تم بثها بعد غلق قناة النهار رياضة في عام 2014 وبها يتم عرض وتقديم كافة البرامج الرياضية التي كانت تعرض على النهار رياضة بالإضافة إلى برامج سياسية إخبارية حيث تعرض قناة النهار بث مباشر لجميع المقابلات الرئاسية المصرية والافتتاحات الرئاسية الجديدة.

الجديد على قناة النهار 2020

منذ بداية عام 2020 وقامت مجموعة قنوات النهار بالتطوير في برامجها التي تقدمها فقد نجد برامج جديدة تعرض بجانب المسلسلات التي تكون أول عرض لها على قناة النهار أو مسلسلات قديمة تم عرضهما فيم قبل ومن امثلة هذه البرامج برنامج نهار جديد الذي يتم تصوير في مدينة الغنتاج الغعلامي ويقدمه خالد عليش وداليا أشرف وأسماء مصطفى.

ثم يلية برنامج لقمة هنية الذي يقدم طريقة إعداد الكثير من المأكولات الشرقية والغربية والشعبية على يد الشيف علاء الشربيني ثم نشاهد برنامج الفرنجة والذي يقدمه الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو حيث أن فكرة البرنامج هو عرض ما يحدث في الدول الاجنبية وما يقابله من نفس المواقف في مصر في شكل ساخر وفكاهي.

وقد نشاهد أيضًا برنامج بيت العائلة الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة نجوي إبراهيم وتقوم فيه باستضافة المشاهير ومحاولة طرح اسئلة تخص موضوعات يهتم بها المجتمع المصري وتوجد في كل بيت مصري.

ثم يليه برنامج المتوحشة تقديم المذيعة سالي عبد السلام وناقش فيه بعض المسائل الأسرية التي تخص السيدات وتقدم النصائح لهم للعيش في استقرار نفسي وعائلي.

ثم يعرض برنامج سياسي من تقديم الإعلامي خالد صلاح وفيه يتم تحليل جميع المواقف السياسية التي تحدث في مصر وخارجها ويلية برنامج دعاء فاروق وهوبرنامج اجتماعي يتم فيه عرض جميع الامور الاجتماعية وعرض نماذج مشرفة من أبناء مصر المعتمدين على انفسهم والعصاميين والذين حققوا ذاتهم من خلال مشاريع صغيرة.

ثم من الممكن مشاهدة برنامج مسرح النهار والذي يتشابه في الافكار مع مسرح مصر ولكن من يقدمه هم كبار النجوم أحمد فلوكس وإنتصار وإدوارد والذين يقومون فيه بتناول اهم القضايا والموضوعات التي تشغل العقل المصري.

كما يوجد برنامج يخص الأطفال وهو برنامج بنات وولاد والذي يعلم الأطفال ويغرس بداخلهم القيم والاخلاق ويرشدهم للطريق الصحيح.

ثم تتابع التطوير عندما ظهرت قناة النهار بث مباشر والذي تعرض ما يعرض على القنوات الفضائية الخاصة بمجموعة النهار المصرية والتي من السهل متابعتها بدون الحاجة إلى استخدام التلفزيون فقط فهي تحتاج إلى إنترنت وهاتف محمول أو أي جهاز ذكي والدخول على موقع قناة النهار بث مباشر.

كما يمكن للشخص أن يضغط على crtrl+d اثناء مساهدة البث من اجل وضع القناة في قائمة العناصر المفضلة من اجل الوصول لها في أي وقت دون الحاجة إلى كتابة موقع القناة الخاص بالبث المباشر وفي حالة توقف البث على المستخدم أن يضغط f5 من اجل القيا بـ refresh لصفحة البث حتى يعود مرة اخرى.

من الضروري عند الدخول على موقع البث المباشر الخاص بقناة النهار أن يتنظر المستخدم بضع دقائق حتى يتم تحميل البث وتتكون الصورة والصوت مع مراعاة إغلاق أي نوافذ مفتوحة على الجهاز قد تتسبب في ضعف النت وبالتالي يحدث تقطيع في البث.

إقرأ المزيد