بعد خسارة فريقه لنقطتين

جيوفينكو ينتقد حكم مباراة الهلال وأبها

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٢ مساءً
جيوفينكو ينتقد حكم مباراة الهلال وأبها
المواطن - مروة نبيل

انتقد نجم الزعيم، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو حكم مباراة الهلال وأبها اليوم، مشددًا في الوقت ذاته أن طريقة الفريق الأبهاوي الدفاعية حرمتهم من تحقيق الفوز.

جيوفينكو ينتقد الحكم

وتحدث جيوفينكو عن مباراة الهلال وأبها قائلًا: “حاولنا الظفر بالنقاط الثلاث ولم نوفق في مباراة اليوم، نظرًا للطريق الدفاعية المبالغ فيها التي لعب بها الخصم”.

وتابع: “أستغرب عما يحصل في بعض اللقطات التي يعود فيها الحكم إلى الـ VAR فعودة الحكم لم تستند على شيء واضح، بداية الهجمة كانت بها الكرة خارجة لرمية تماس لنا والحكم تجاهل هذا الأمر تمامًا”.جيوفينكو

سيباستيان جيوفينكووأضاف جيوفينكو خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”، قائلًا: “حينما سجلنا هدفًا العام الماضي عاد الحكم للالتفات لنفس الحالة وألغى هدفًا لنا بضربة تماس، اليوم تغيرت المعادلة بشكل غريب، بعض اللقطات يجب أن يكون فيها دقة أكثر من أجل صورة الدوري السعودي”.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو قد أكد عدم اكتمال جاهزية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مشددًا في الوقت ذاته أن حكم مباراة أبها حرم الزعيم من نقطتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

سيباستيان جيوفينكو
اللاعب الإيطالي في المباراة

أبها ضد الهلال

وانتهت، منذ قليل، مباراة أبها ضد الهلال في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره ضمك في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب أبها مع الاتفاق.

إقرأ المزيد