بعد الإعلان عن غلق القضية العالقة بين الفريقين

أولى ثمار بيان المصالحة .. 3 لاعبين من النصر إلى الاتحاد

الجمعة ١٦ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
أولى ثمار بيان المصالحة .. 3 لاعبين من النصر إلى الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن بيان المصالحة بين ناديي الاتحاد والنصر، قد أتى بأولى ثماره سريعًا، وذلك بعدما عرض نادي النصر على الاتحاد ضم 3 لاعبين من الفريق الكروي الأول بالعالمي إلى العميد.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ العالمي قد استقر على رحيل كل من حمد آل منصور ويحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين، حيث أخرج الثلاثي من حساباته للموسم الجديد 2020/2021.

وبالتالي قامت إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت، بـ عرض اللاعبين الثلاثة على نادي الاتحاد وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد أعطى الضوء الأخضر لضم كل من عبدالعزيز الجبرين وحمد آل منصور، بينما رفض فكرة ضم يحيى الشهري.

بيان الاتحاد عن المصالحة مع النصر

وجاء نص بيان الاتحاد كالتالي بعد الإعلان عن غلق القضية العالقة بينه وبين النصر: “استنادًا لمبدأ إعمال حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ومجلس إدارة نادي النصر بقيادة الدكتور صفوان بن سليمان السويكت، فقد اتفقت الإدارتان على تغليب المصالح المشتركة وإقفال القضية العالقة بينهما، بما يعكس العلاقات الطيبة التي تربط أندية المملكة ودورها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وشبابه كترجمة للدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة لنهضة وتطوير القطاع الرياضي”.

بيان العالمي

أما بيان العالمي فجاء كالتالي: “استنادًا لمبدأ إعمال حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان بن سليمان السويكت ومجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ، فقد اتفقت الإدارتان على تغليب المصالح المشتركة وإقفال القضية العالقة بينهما، والتعاون الأخوي بين الإدارتين بما يعكس العلاقات الطيبة التي تربط أندية المملكة ودورها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وشبابه كترجمة للدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة لنهضة وتطوير القطاع الرياضي والله الموفق”.

 

إقرأ المزيد