تم اختبارهم بنجاح على الإصدار التجريبي

3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون

الأحد ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٦ مساءً
3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

يعمل WhatsApp على تقديم بعض الميزات الجديدة لمستخدمي هواتف آبل، بحسب موقع WABetaInfo المتتبع لتحديثات تطبيق المراسلة الفورية.

وأفاد التقرير أن WhatsApp سيطرح تحديثات جديدة لمستخدمي نظام التشغيل IOS منها خيار كتم الصوت دائمًا والوسائط المنتهية الصلاحية، في الأيام القليلة المقبلة حيث تم بالفعل اختبارها بنجاح في الإصدار التجريبي (بيتا).

1- خيار كتم المحادثات للأبد

وقال التقرير إن WhatsApp سيطلق خيار كتم الصوت للمحادثات الجماعية بصفة دائمة، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بوضع مستخدم ما أو مجموعة معينة في وضع كتم الصوت للأبد، وفي الوقت الحالي فإن الحد الأقصى لذلك هو عام واحد. 

3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون

2- اختصار الكتالوج

وطرح واتساب اختصارًا جديدًا في نسخة التطبيق للأعمال WhatsApp Business، حيث أضاف اختصار الكتالوج الجديد بزر اتصال واحد يجمع بين اختصارات مكالمات الصوت والفيديو، مما يعني أنه عندما ينقر المستخدم عليه، فسيكون بإمكانه اختيار نوع المكالمة.

3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون 3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون

3- ميزة الوسائط منتهية الصلاحية

أخيرًا أكد التقرير على أن ميزة الوسائط المنتهية الصلاحية التي تم رصدها مؤخرًا لمستخدمي آندرويد أيضًا سيتم طرحها في التحديث المقبل لمستخدمي آيفون، وتتيح للمستخدم حذف الصور ومقاطع الفيديو من عند الطرف الآخر حتى بعد رؤيتها ومضي ساعات على الإرسال، وهو أمر غير متوفر في النسخة الحالية من تطبيق واتساب

3 تحديثات قادمة من WhatsApp لمستخدمي آيفون

إقرأ المزيد