بعد التعاقد مع مدرب جديد

الوحدة يبدأ الاستعداد لـ آسيا 2021

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٧ مساءً
الوحدة يبدأ الاستعداد لـ آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي الوحدة في الاستعداد لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021، أملًا في الظهور بشكل جيد في الموسم الرياضي المقبل.

الوحدة في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الفوز على الحزم بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأنهى فرسان مكة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، من الفوز في 16 مباراة والخسارة في 13 لقاء، والتعادل في مواجهة واحدة.

 

نجم الوحدة جابر عسيري
جابر عسيري

الوحدة يبدأ الاستعداد مبكرًا

وتأمل إدارة النادي الاستعداد جيدًا لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، ما دفعها للتعاقد مع المدرب البرتغالي إيڤو فييرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة النادي قد أنهت تعاقدها مع المدير الفني الأوروغوياني دانييل كارينيو في أغسطس الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وكلفت عيسى المحياني بقيادة الفريق مؤقتًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن فرسان مكة عن التعاقد مع اللاعب الأسترالي ديمتري بيتراتوس لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى 2023، كما نجحت الإدارة في تمديد عقد النجم جابر عيسى حتى 2024.

 

الأسترالي ديمتري بيتراتوس
ديمتري بيتراتوس
إيڤو فييرا
إيڤو فييرا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • AZIZ

    النادي الوحده بيولعععععع💥💥💥💥💥