تُوج أمس الأحد بـ دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ

أرسنال يُهدد ليفربول بضم تياغو ألكانتارا

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
أرسنال يُهدد ليفربول بضم تياغو ألكانتارا
المواطن - محمد سمعه

قدم الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أداءً أكثر من رائع مع الفريق البافاري في موسم 2019/2020، حيث اختتمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أمس الأحد مع البايرن على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية إن نادي أرسنال الإنجليزي قرر منافسة مواطنه ليفربول وذلك للتعاقد مع تياغو ألكانتارا في صيف العام الجاري.

تياغو ألكانتارا يرفض تجديد عقده مع البايرن

ويرفض تياغو ألكانتارا تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذي ينتهي بنهاية موسم 2019/2020.

وكان بايرن ميونخ حدد 23 مليون جنيه إسترليني لبيع تياغو ألكانتارا صاحب الـ29 عامًا إلى ليفربول، لكن فريق المدرب الألماني يورجن كلوب وجد أن السعر مبالغ فيه، مما جعله يتراجع عن إتمام الصفقة.

أرسنال يُضحي بـ 2 من لاعبيه لضم تياغو ألكانتارا

وقد يستغل أرسنال، تردد ليفربول ويُهدده من أجل حسم صفقة تياغو ألكانتارا، خاصة أن الجانرز سيبيع المصري محمد النني واللاعب الأوروغوياني لوكاس توريرا لتوفير المال اللازم لشراء اللاعب الإسباني.

وكان تياغو ألكانتارا شارك في مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، التي سجل فيها الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الوحيد للفريق البافاري في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة عبر ضربة رأسية متقنة.

وانضم تياغو ألكانتارا لصفوف فريق بايرن ميونخ في عام 2013 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، وتُوج مع الفريق البافري بكأس العالم للأندية في عام 2013 وهي أول سنة له مع العملاق الألماني.

وحصل تياغو ألكانتارا مع نادي بايرن ميونخ على 7 ألقاب في الدوري الألماني، كما فاز بـ4 ألقاب في كأس ألمانيا، وتُوج بالسوبر الألماني مع البايرن في 3 مناسبات.