بعد رفضه تمديد عقده مع الاتفاق

أوليمبياكوس اليوناني يُراقب أزارو

الإثنين ٢٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٨ مساءً
أوليمبياكوس اليوناني يُراقب أزارو
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي أوليمبياكوس اليوناني أنظاره على ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، الذي كان مُعارًا بالفترة الأخيرة مع نادي الاتفاق.

وقالت صحيفة Sdna اليونانية إن نادي أوليمبياكوس يُفكر في ضم أزارو، وذلك في حال الفشل في تجديد إعارة المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا” من صفوف نادي سبورتينج براجا البرتغالي.

وفكّر أوليمبياكوس في ضم أزارو، بعد أزمته الأخيرة مع الاتفاق بسبب رفضه تمديد عقد الإعارة حتى نهاية موسم 2019/2020.

أزارو ممنوع من الاحتراف في الأندية السعودية

جدير بالذكر، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر تعميمًا لجميع الأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى، بمنع التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو، بعد موقفه مع نادي الاتفاق.

وكان وليد أزارو قد رفض جميع محاولات الاتفاق، لتمديد عقد إعارته من الأهلي المصري حتى نهاية الموسم، رغم موافقة إدارة ناديه الأصلي، إلا أنه اشترط زيادة مالية على عقده للموافقة على تمديد عقده.

وجاء تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم تفعيلًا لقرار لجنة الاحتراف الذي صدر في 5 يوليو الجاري، بمنع أي نادٍ من التفاوض أو إبرام عقد مع أي لاعب منع تمديد عقده حتى نهاية الموسم، وفقًا لتوصية الاتحاد الدولي “فيفا” بسبب جائحة كورونا.

أزارو يتألق مع الاتفاق

وانضم أزارو صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

وظهر المغربي الدولي بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.