يمكنك الاستماع للمقاطع الصوتية ومشاهدة الصور أيضًا

كيفية رؤية حالات واتس آب وقراءة الرسائل دون إخطار الطرف الآخر

الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٨ مساءً
كيفية رؤية حالات واتس آب وقراءة الرسائل دون إخطار الطرف الآخر
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

رؤية حالات واتس آب

بعد قراءة الرسالة المرسلة إليك ينبه واتس آب الشخص الراسل أنك قمت بقراءة رسالته، وهناك العديد من الطرق لقراءة الرسائل، والاستماع إلى المقاطع الصوتية، ومشاهدة الصور، وحالات الواتس اب جهات الاتصال، دون معرفة الطرف الآخر، إليك بعضها بحسب ما عرض موقع Intallagh:

1- استخدام التطبيقات المصغرة widget:

يمكنك قراءة الرسائل دون إخطار الشخص الآخر، عن طريق إضافة عنصر حالات واتس اب، من خلال اختيار التطبيقات المصغرة widget على جهازك الذكي، وذلك عن طريق الضغط لفترة طويلة على منطقة فارغة على الشاشة الرئيسية للجوال حتى يتم عرض إعدادات المشغل، انقر على خيار التطبيقات المصغرة أو widget ثم ابحث عن تطبيق واتس آب في القائمة، واختره.

سيظهر لك على الشاشة الرئيسية للهاتف، وبذلك تتمكن من قراءة الرسائل للواتس اب دون إعلام الشخص الآخر.

2- حيلة عرض الصور ومقاطع الفيديو دون إخطار المرسل: 

الطريقة السابقة تعرض لك الرسالة النصية فقط، وليس الملصقات أو الصور أو الصور المتحركة GIF، ومع ذلك هناك حيلة أخرى تمكنك من ذلك، وهي تكمن في عرض الملفات من مجلدات الهاتف نفسه وليس من التطبيق.

يحفظ واتس آب تلقائيًا كل ما يتم إرساله إليك وكل ما تقوم بإرساله في مجلد في المعرض، وبالتالي عند رؤية إشعار رسالة فيديو أو مقاطع صور اذهب إلى مجلد المعرض أو الاستوديو Gallery.

3- مشاهدة حالات واتس آب دون الظهور:

إذا كنت تريد رؤية حالات بعض جهات الاتصال لديك دون أن يتم عرض ذلك للشخص الآخر، فيمكنك القيام بهذا عن طريقة الحيلة التالية، لكنها تعمل فقط مع الحالات التي تتضمن صورًا وليس نصوصًا.

اذهب إلى مدير الملفات على الهاتف file manager، وانقر على مجلد واتس آب  WhatsApp folder، واختر قسم الميديا أو الوسائط، ثم الحالات Statuses، وستجد أحدث صور ومقاطع الفيديو المعروضة كحالات للشخص.

4- الاستماع إلى المذكرات الصوتية دون إشعار الطرف الآخر:

وأخيرًا، من الممكن أيضًا الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون علم الشخص الآخر، باستخدام نفس الطريقة في الحالتين السابقتين، أي ستحتاج إلى استخدام مدير ملفات في نظام الأندرويد، ويتم حفظها في مجلد واتس آب، ميديا، مقاطع صوتية واتس آب.

إقرأ المزيد