مطالبًا بإنهاء المسابقة حفاظًا على أرواح الناس

السماري: الهلال أحق بـ دوري محمد بن سلمان

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٢ مساءً
السماري: الهلال أحق بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي وعضو شرف نادي الهلال عبدالرحمن السماري عن أن نادي الهلال هو الأحق بالتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن عُلقت المسابقة منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وكتب السماري عبر حسابه في موقع تويتر: “إذا كان هناك صعوبة في تكملة الدوري سواء من الناحية الصحية أو غيرها فالأحق ببطولة الدوري هو الهلال سواء في عدد الفوز أو في النقاط، كما حدث في فرنسا وبلجيكا تجنبًا للمخاطرة بأرواح الناس”.

ويحتل الهلال حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وتترقب الجماهير عودة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال شهر أغسطس المقبل، بعد توقفه لفترة بسبب أزمة كورونا.

وأشارت تقارير صحافية، إلى أن أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قدمت لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، التكلفة المالية التي المتوقعة في حال استئناف منافسات الموسم الجاري.

وأضافت: “التكلفة المالية التي قدمتها الأندية إلى اتحاد الكرة تصل إلى نصف مليار ريال سعودي كمصاريف تشمل رواتب اللاعبين المحترفين والمدربين والعقود والمعسكرات والرعاة، خلال فترة الأشهر الأربعة التي تبدأ من يوليو المقبل”.