طالب برحيل جيوفنكو أو كارلوس إدواردو في الميركاتو الصيفي

لوشيسكو يُربك حسابات إدارة الهلال ونجمي الفريق

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣١ مساءً
لوشيسكو يُربك حسابات إدارة الهلال ونجمي الفريق
المواطن - محمد سمعه

لا يزال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال، يُحاول اختيار العناصر الأقل كفاءة في الفريق الهلالي، وذلك من أجل التخلص منها في فترة الانتقالات الصيفية.

وبعد أن كان لوشيسكو استقر مؤخرًا على رحيل السوري عمر خربين واللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، فاجأ لوشيسكو إدارة الهلال بأنه طلب منهم تحديد مصير الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وكارلوس إدواردو خاصة أنه حائر ولم يقرر بعد مصير أي منهما.

ويُعد هذا الأمر إرباكًا لحسابات إدارة الهلال، خاصة أن الإدارة الهلالية ستبذل مجهودًا جبارًا للتفاوض مع العديد من اللاعبين الذي ارتبط اسمهم بالرحيل عن أزرق العاصمة بالفترة الأخيرة مثل جيوفنكو وإدواردو والفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندري كاريلو.

جيوفنكو لاعب نادي الهلال

كما أن طلب لوشيسكو أربك أيضًا حسابات جيوفنكو، الذي كان يُجهز نفسه للرحيل إلى إيطاليا وبالتالي فإن عدم تحديد مصيره أمر يُزيد الغموض وقد يجعله يمكث مع الهلال في حال قررت الإدارة الإبقاء عليه وسيكون الأمر ذاته بالنسبة لكارلوس إدواردو.

يذكر أن صحيفة “الشرق الأوسط” كانت ذكرت أن لوشيسكو طلب من إدارة الهلال تحديد مصير جيوفنكو وإدواردو وفقًا لرؤيتهم، وما يطمح إليه الفريق خلال الفترة المُقبلة.

إقرأ المزيد