ردًا على تصريحات الناقد الرياضي عبدالكريم الحمد

المريسل: ما قيل عن ظلم الهلال تحكيميًا أمر مغلوط

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
المريسل: ما قيل عن ظلم الهلال تحكيميًا أمر مغلوط
المواطن - محمد سمعه

استفز الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، جماهير نادي الهلال وذلك بعدما رد على الناقد الرياضي عبدالكريم الحمد قائلًا بأن كل ما يتردد حول ظلم الهلال تحكيميًا خلال الفترة من 2012 إلى 2017 أمور مغلوطة وغير صحيحة.

وكان عبدالكريم الحمد قال في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي: “الهلال حُرم من الدوري 5 مواسم، من 2012 إلى 2017 بسبب أخطاء الحكم المحلي”.

ورد المريسل على تصريحات عبدالكريم الحمد قائلًا: “أبو عبدالله، ترى كلنا عايشين الأعوام اللي تتكلم عنها، وش المعلومات المغلوطة هذه، معقولة تقولها ولا تخشى أن يُصححها لك أحد، هي واحدة من اثنين، يا أنت ما تدري وش الموضوع وناسي وعطاك أحد هذه المعلومات وورطك، يا إما تقول شيئًا وما تحسب حسابه أبدًا”.

في سياق آخر، يُخطط نادي الهلال لتدعيم صفوفه بصفقات جيدة، في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي والموسم المُقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن الهلال يُفكر في ضم المهاجم عبدالله الحمدان لاعب نادي الشباب، واللاعب علي الحسن لاعب نادي الفتح ونجمي المنتخب الأولمبي السعودي.

وسيكون فكر الإدارة الهلالية هو ضم لاعبين صغار بالعمر، من أجل تقليل أعمار الفريق الكروي الأول، ومن أجل بناء فريق أول بالهلال قادر على تحقيق مزيد من البطولات في المستقبل.

إقرأ المزيد