ضمن منافسات بطولة لاعبون بلا حدود

9 مايو.. انطلاق دوري محمد بن سلمان الإلكتروني

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
9 مايو.. انطلاق دوري محمد بن سلمان الإلكتروني
المواطن - مروة نبيل

أعلن حساب بطولة لاعبون بلا حدود – من السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني في التاسع من شهر مايو الجاري.

وأطلق الاتحاد ‏السعودي للرياضات الإلكترونية ‏والذهنية بطولة لاعبون بلا حدود العالمية، بمشاركة نجوم من جميع أنحاء العالم، خلال الفترة من 24 أبريل الجاري وحتى السابع من شهر يونيو المقبل، بسبب توقف النشاط لتفشي فيروس كورونا.

وقال: “هلا والله بنجوم أنديتنا اللاعبين والقيمرز ..الدوري وقف صحيح.. لكن جبنا نجومه عندنا.. تحديات نارية دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني من ٩ إلى ١٤ مايو ضمن بطولة لاعبون بلا حدود.. مين تتوقع يكون بطل الدوري هذا؟”.

وتابع في تغريدة أخرى: “آثار الأزمة الحالية قاسية، والجميع متحد ويعمل على تخفيفها. عبر بطولة لاعبون بلا حدود، 10 ملايين دولار سيقدمها الفائزون لدعم المؤسسات الخيرية المعتمدة لمكافحة انتشار الفيروس وتخفيف أثره على مجتمعاتنا.. شارك معنا وساهم بالتبرّع ونشر المبادرة”.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر، ثم الوحدة بـ39 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 37 نقطة.