فيديو.. عمرو سعد يتفوق على أحمد السقا رغم خسارته التحدي

الثلاثاء ٢٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٢ صباحاً
فيديو.. عمرو سعد يتفوق على أحمد السقا رغم خسارته التحدي
المواطن - متابعة

أبدى الفنان المصري عمرو سعد تفوقاً في عدد من المنافسات التي شهدتها حلقة الأمس من برنامج ” اغلب السقا ” لكن الفوز في مجموع التحديات كان من حليف النجم أحمد السقا الذي حصد الفوز في كل الحلقات السابقة من البرنامج.

وكان عمرو سعد يبلي بشكل حسن في المسابقات التي شهدتها حلقة الأمس لكن أحمد السقا كان هو صاحب لقب الفوز الرابع في تاريخ البرنامج.

وشهدت محطات الحلقة فوز السقا في أولى فقرات التحدي التي كانت بعنوان لعبة هاند بول ثم فاز عمرو سعد في التحدي الثاني، وهو عبارة عن ربط المسامير في العمود، ليفوز بعدها في التحدي الثالث سحر العيون، لكن السقا تمكن من الفوز التحدي الرابع الذي يحمل اسم “كلمة توديك وكملة تجيبك”، ثم فاز أيضاً في التحدي الخامس، بالعقلة، والسادس بتحدي الوزن.

وشكك بعض متابعي البرنامج في حيادية المسابقات، مشيرين إلى أن أحمد السقا لديه فرصة للتدريب على التحديات قبل الحلقة وقبل إعداد البرنامج، حيث إنه خضع لاختبارات عدة لاختيار هذه التحديات عكس عمرو سعد وغيره من الضيوف الذين يمارسونها لأول مرة.

وتقوم فكرة البرنامج على تحدٍّ بين أحمد السقا وأحد الضيوف عبر سلسلة من المنافسات الرياضية والحركية وغيرها، ويتم رصد مبالغ مالية عن كل مستوى من مستويات المسابقة، وفي نهاية المسابقة يتبرع الفائز بالمبلغ إلى إحدى الجهات الخيرية.

يذكر أن برنامج أغلب السقا تقدمه الفنانة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرون.

إقرأ المزيد