بارما وإنتر ميلان يرغبان في التعاقد معه

تصرف مُفاجئ من جيوفنكو يُنذر برحيله عن الهلال

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٨ مساءً
تصرف مُفاجئ من جيوفنكو يُنذر برحيله عن الهلال
المواطن - محمد سمعه

ذكر العديد من التقارير الصحافية في الفترة الأخيرة، أن الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يبحث عن مغادرة بطل آسيا في صيف 2020، واللعب في الدوري الإيطالي.

وكانت وسائل إعلامية إيطالية قالت إن جيوفنكو قرر التعاون مع وكيل أعمال جديد وهو أندريا كاتولي، الذي يملك علاقة جيدة مع مسؤولي بارما الإيطالي، مما يجعل وجهة جيوفنكو المقبلة بعد مغادرة الهلال هي نادي بارما.

وفكر إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي في التعاقد مع جيوفنكو وذلك ليكون بديلًا للاعب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يستعد للعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف العام الجاري.

وكانت تقارير صحافية، ذكرت أن جيوفنكو وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% مع الهلال، مقابل الموافقة على رحيله عن صفوف الأزرق والانضمام لأحد أندية الدوري الإيطالي صيف العام الحالي.

جيوفنكو لم يُساوم الهلال

والمفاجأة هو أن جيوفنكو لم يُساوم إدارة نادي الهلال بتخفيض راتبه من أجل الرحيل، وكل ما ذُكر حول هذا الأمر غير حقيقي، كما أشارت التقارير الإخبارية أن جيوفنكو أراد فقط مساعدة الهلال اقتصاديًا ولم يتطرق الأمر إلى إعلان رغبته في الرحيل.

ومن المنتظر حسم مصير جيوفنكو مع الهلال، بقرار من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الكروي الأول.

رحيل جيوفنكو يُقرب فالكاو من الأزرق

وسيكون رحيل جيوفنكو عن الهلال أمراً جيداً لأزرق العاصمة في حال أراد التعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو نجم غلطة سراي التركي، حيث يتقاضى جيوفنكو 10 ملايين يورو سنويًا، وفي حال رحيله فإن المبلغ سيكون متوفراً لفالكاو وهو ما يحقق رغبة اللاعب الكولومبي للانضمام إلى الهلال.

ويرغب الهلال في ضم فالكاو، تحسبًا لرحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي ألمح في أكثر من مناسبة، رغبته بالعودة لأوروبا قبل نهاية مسيرته الكروية.