ماذا قال الشيخ صالح الفوزان عن فيروس كورونا ؟

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٣ صباحاً
ماذا قال الشيخ صالح الفوزان عن فيروس كورونا ؟
المواطن - الرياض

دعا  الشيخ صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، المسلمين خاصة في” التوجه إلى الله بالدعاء، وعمل الصدقات، وفعل الخير، لعل الله يرفع عن العالم وباء “فيروس كورونا” الذي انتشر بشكل سريع بين البشرية في كافة أنحاء الأرض”.

وأضاف الشيخ الفوزان، في مقطع فيديو عبر “تويتر”، أن الله وحده عز وجل هو من أنزل هذا الوباء، وهو القادر وحده على رفعه ووقاية المسلمين منه.

وتابع في كلمته: إنه ينبغي على العالم بشكل عام وعلى المسلمين بشكل خاص الاتجاه والالتجاء إلى الله في هذا الوقت العصيب الذي نمر به وهو انتشار وباء كورونا، لرفع هذا الوباء ودفع هذا الخطر.

واستشهد بالآيتين الكريمتين في سورة الأنعام: {قُلْ مَنْ يُنَجِّيكُمْ مِنْ ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ تَدْعُونَهُ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً لَئِنْ أَنْجَانَا مِنْ هَذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ (63) قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُمْ مِنْهَا وَمِنْ كُلِّ كَرْبٍ ثُمَّ أَنْتُمْ تُشْرِكُونَ} [الأنعام: 63، 64].

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد الله

    السادة العلماء المحترمين
    التمس منكم توحيد كلمتكم على سنة الرسول عليه الصلاة والسلام بحيت اصبح المسلم في هدا الزمان تائه بين انياب الشيطان ويبحت عن الحقيقة بكونكم مختلفون في احاديت الرسول واحد يحرم والاخر يحلل والاخر يضعف ا واصبح المسلم عرضة للضياع
    هلا وحدتم لنا سنة واحدة قتوى واحدة قال الله عزوجل
    إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ فان لم تتفق العلماء على كلمة واحدة فكيف تتفق الامة الاسلامية وفيهم الجاهلون
    جزاكم الله عنا خير بما تقدمونه لنا

إقرأ المزيد