نشر بعض الصور عبر حسابه في تويتر

متحدث النصر يكشف قصة تبرع الهلال للعالمي

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٠ مساءً
متحدث النصر يكشف قصة تبرع الهلال للعالمي
المواطن - محمد سمعه

أثار سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الجدل، وذلك بعد حديثه عن تلقي أصفر العاصمة لتبرع من نادي الهلال خلال الفترة الماضية.

وكتب الصرامي تغريدة عبر حسابه في تويتر مع نشر بعض الوثائق قائلًا: “99800 فارق كبير بين تبرع النصر للهلال وتبرع الهلال للنصر، هذا إذا صح تبرع الهلال للنصر بمبلغ 200 ريال، الهلاليون ينطلقون من وثيقة تقول إن رئيس النصر طلب التبرع، وإذا سلمنا بصحته فنطالب بإخراج ما يُثبت استلام النصر للمبلغ المزعوم، ونحن جاهزون لإعادته، أما تبرع شرفي النصر فهو ثابت”.

وكان الصرامي طالب من قبل بتطبيق نظام المربع الذهبي في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة للبطولة.

في سياق آخر، لم يُخْفِ ناديا الهلال والنصر خلال الفترة الأخيرة، إعجابهما الشديد باللاعبين الكولومبي رادميل فالكاو والجزائري سفيان فيغولي؛ نجمي نادي غلطة سراي التركي على الترتيب.

ووفقًا لتقارير صحافية تركية فإن غلطة سراي يدرس تخفيض عقود اللاعبين وتقليص رواتب البعض منهم التي تتخطى مليون ونصف المليون يورو.

ويحصل فالكاو على 4 ملايين يورو سنويًّا من غلطة سراي إضافة لحصول فيغولي على 3 ملايين ونصف المليون يورو، وفي حال تم تخفيض راتب اللاعبين، فهذا يعني أنهما قد يُفكران في الرحيل عن صفوف غلطة سراي في صيف 2020 والاهتمام بعرضي الهلال والنصر.