من خلال وسم عبر تويتر

حساب الهلال يصل لـ 9 ملايين متابع .. وهكذا احتفل الهلاليون

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٦ صباحاً
حساب الهلال يصل لـ 9 ملايين متابع .. وهكذا احتفل الهلاليون
المواطن - محمد سمعه

احتفل مشجعو نادي الهلال عبر تويتر بوصول حساب النادي إلى 9 ملايين متابع.

ودشن الجمهور الهلالي عبر تويتر وسم “الهلال 9 مليون متابع”، الذي تم تداوله والتفاعل معه من قبل الجمهور الهلالي خلال وقت قصير.

وأكد الكثيرون من عشاق الهلال أن شعبية الأزرق تخطت حدود الوطن العربي بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا واحتلاله المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وقبل تعليق النشاط الرياضي في السعودية، يتواجد نادي الهلال حاليًّا في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، سخر القائمون على حساب نصراوي من اللاعب سلمان الفرج، نجم نادي الهلال، وذلك بكتابة وسم “متر ونص” على صورته أثناء محاولته قطع الكرة من اللاعب المغربي نور الدين أمرابط نجم النصر خلال مباراة سابقة بين الفريقين.

وقال حساب “كورة النصر” عبر موقع تويتر: “فلنقتدِ بسلمان الفرج، ونترك مسافة آمنة بيننا وبين الآخرين”.

وكان نادي النصر فاز في آخر مباراة جمعت بينه وبين الهلال بثنائية مقابل هدف، في مباراة أُقيمت يوم 27 أكتوبر الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تركي السديري ر

    فار التعاون ‏عليه طلع من دوري والكاس فاز عليه خمسه وانت تقلون بطل اسياءجلس 20 سنه خال يجيب ‏القارتين اول بعدين ‏‏تكلموا يكفينا ان التعاون فاز عليه خمسية هذي تاريخية لن ينساها الهلال