لن تظل على عرش أغنى مطربات بريطانيا

بعد خسارة الملايين في قضية الطلاق.. كم تبلغ ثروة اديل؟

الأربعاء ٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٨ صباحاً
بعد خسارة الملايين في قضية الطلاق.. كم تبلغ ثروة اديل؟
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تدين اديل لزوجها السابق، سيمون كونيكي، بملايين الدولارات وسط تسوية الطلاق بينهما، فكم تبلغ ثروة المطربة البريطانية قبل وبعد هذه القضية؟

في مارس عام 2020، قال موقع celebrity net worth إن المغنية البريطانية الحائزة على ست جوائز غرامي، بلغت ثروتها 400 مليون دولار، بين عامي2018 و2019، وذلك من خلال المبيعات القياسية لألبوماتها وعروض الحفلات الموسيقية.

واعتبارًا من عام 2020، انخفضت قيمة ثروة اديل إلى 190 مليون دولار.

تسوية الطلاق:

تزوجت اديل من سيمون كونيكي في عام 2016، وأنجبا طفلًا واحدًا، وأعلنا انفصالهما في أبريل 2019، ولا يزالا منذ ذلك الوقت في خضم مفاوضات تسوية الطلاق. 

وفي أبريل 2020، كشفت المغنية البريطانية أنها لم تمض اتفاقية ما قبل الزواج كعهد المشاهير دائمًا، وهي تنص على ألا يتقاسم الزوجان ثروتهما بعد الطلاق، حيث عادة يحق للزوج السابق الحصول على 50% من جميع الدخل والأصول التي تكونت أثناء الزواج، وعلى ذلك وقعت في مأزق كبير.

وكانت محكمة الطلاق في لوس أنجلوس قد أصدرت أمرًا بأن تفاصيل القضية الزوجين يجب أن تظل خاصة تمامًا وأن أي شخص معني بالقضية (محامون، وما إلى ذلك) سيوقعون اتفاقية عدم الإفشاء.

وأثار طلاق اديل الكثير من الجدل عبر الإنترنت، حيث يعتقد الكثير من المعجبين أنه ليس من العدل أن تضطر إلى إعطاء زوجها السابق نصف ثروتها.

ويُذكر أن الزوجين اتفقا على الحضانة المشتركة لابنهما أنجيلو، البالغ 7 سنوات.

إقرأ المزيد